خصائص المتاجر الإلكترونية في مراحل الشراء وأثرها على رضا العميل دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية في مصر
عفيفى, ., أبو النجا, ., زناتى, . (2024). خصائص المتاجر الإلكترونية في مراحل الشراء وأثرها على رضا العميل دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية في مصر. EKB Journal Management System, 44(4), 642-678. doi: 10.21608/caf.2024.399260
أية وليد السيد عفيفى; أمنه أبو النجا محمد أبو النجا; نهال محمد ربيع زناتى. "خصائص المتاجر الإلكترونية في مراحل الشراء وأثرها على رضا العميل دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية في مصر". EKB Journal Management System, 44, 4, 2024, 642-678. doi: 10.21608/caf.2024.399260
عفيفى, ., أبو النجا, ., زناتى, . (2024). 'خصائص المتاجر الإلكترونية في مراحل الشراء وأثرها على رضا العميل دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية في مصر', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 642-678. doi: 10.21608/caf.2024.399260
عفيفى, ., أبو النجا, ., زناتى, . خصائص المتاجر الإلكترونية في مراحل الشراء وأثرها على رضا العميل دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 44(4): 642-678. doi: 10.21608/caf.2024.399260