فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الإيقاع الحيوي في تحسين مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
صيام, . (2024). فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الإيقاع الحيوي في تحسين مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 126(4), 1409-1432. doi: 10.21608/maed.2024.399295
محمود عبد الحكيم محمد صيام. "فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الإيقاع الحيوي في تحسين مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 126, 4, 2024, 1409-1432. doi: 10.21608/maed.2024.399295
صيام, . (2024). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الإيقاع الحيوي في تحسين مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 126(4), pp. 1409-1432. doi: 10.21608/maed.2024.399295
صيام, . فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الإيقاع الحيوي في تحسين مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2024; 126(4): 1409-1432. doi: 10.21608/maed.2024.399295