أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.
المعتصم, . (2024). أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.. EKB Journal Management System, 15(3), 1-207. doi: 10.21608/tessj.2024.399308
أ.م.د/ أميرة محمد المعتصم. "أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 1-207. doi: 10.21608/tessj.2024.399308
المعتصم, . (2024). 'أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 1-207. doi: 10.21608/tessj.2024.399308
المعتصم, . أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 1-207. doi: 10.21608/tessj.2024.399308