الادراك المعرفي للقضايا والمبادئ الأخلاقية لتوظيف الذكاء الاصطناعي في مجال التطبيقات الإعلامية دراسة ميدانية على الأجيال الجديدة من شباب الإعلاميين
el der, H. (2024). الادراك المعرفي للقضايا والمبادئ الأخلاقية لتوظيف الذكاء الاصطناعي في مجال التطبيقات الإعلامية دراسة ميدانية على الأجيال الجديدة من شباب الإعلاميين. EKB Journal Management System, 3(10), 40-99. doi: 10.21608/jmis.2024.331207.1046
hewyda mohmed el der. "الادراك المعرفي للقضايا والمبادئ الأخلاقية لتوظيف الذكاء الاصطناعي في مجال التطبيقات الإعلامية دراسة ميدانية على الأجيال الجديدة من شباب الإعلاميين". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 40-99. doi: 10.21608/jmis.2024.331207.1046
el der, H. (2024). 'الادراك المعرفي للقضايا والمبادئ الأخلاقية لتوظيف الذكاء الاصطناعي في مجال التطبيقات الإعلامية دراسة ميدانية على الأجيال الجديدة من شباب الإعلاميين', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 40-99. doi: 10.21608/jmis.2024.331207.1046
el der, H. الادراك المعرفي للقضايا والمبادئ الأخلاقية لتوظيف الذكاء الاصطناعي في مجال التطبيقات الإعلامية دراسة ميدانية على الأجيال الجديدة من شباب الإعلاميين. EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 40-99. doi: 10.21608/jmis.2024.331207.1046