تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.
مشترك, . (2024). تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.. EKB Journal Management System, 15(3), 299-402. doi: 10.21608/tessj.2024.399313
د/ رشا عزالدين الوتيدي و د/ أميرة عبد الحميد الجابري مشترك. "تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 299-402. doi: 10.21608/tessj.2024.399313
مشترك, . (2024). 'تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 299-402. doi: 10.21608/tessj.2024.399313
مشترك, . تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 299-402. doi: 10.21608/tessj.2024.399313