تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الدينية الإسلامية القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقييمهم لمصداقيتها
Shabaiek, N. (2024). تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الدينية الإسلامية القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقييمهم لمصداقيتها. EKB Journal Management System, 3(10), 284-335. doi: 10.21608/jmis.2024.331712.1049
Naiera Ahmed Shabaiek. "تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الدينية الإسلامية القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقييمهم لمصداقيتها". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 284-335. doi: 10.21608/jmis.2024.331712.1049
Shabaiek, N. (2024). 'تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الدينية الإسلامية القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقييمهم لمصداقيتها', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 284-335. doi: 10.21608/jmis.2024.331712.1049
Shabaiek, N. تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الدينية الإسلامية القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقييمهم لمصداقيتها. EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 284-335. doi: 10.21608/jmis.2024.331712.1049