أُطُرُ استخدامِ الأطفالِ في مدوناتِ الفيديو العائليَّةِ كأداةٍ لجذبِ التفاعلِ الرَّقميّ للمتابعينَ، والتأثيراتُ النفسيَّةُ والاجتماعيّةُ المُحتملةُ عليهمْ
Abdullah, H. (2024). أُطُرُ استخدامِ الأطفالِ في مدوناتِ الفيديو العائليَّةِ كأداةٍ لجذبِ التفاعلِ الرَّقميّ للمتابعينَ، والتأثيراتُ النفسيَّةُ والاجتماعيّةُ المُحتملةُ عليهمْ. EKB Journal Management System, 3(10), 100-161. doi: 10.21608/jmis.2024.336561.1052
Hadeer Mahmoud Abdullah. "أُطُرُ استخدامِ الأطفالِ في مدوناتِ الفيديو العائليَّةِ كأداةٍ لجذبِ التفاعلِ الرَّقميّ للمتابعينَ، والتأثيراتُ النفسيَّةُ والاجتماعيّةُ المُحتملةُ عليهمْ". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 100-161. doi: 10.21608/jmis.2024.336561.1052
Abdullah, H. (2024). 'أُطُرُ استخدامِ الأطفالِ في مدوناتِ الفيديو العائليَّةِ كأداةٍ لجذبِ التفاعلِ الرَّقميّ للمتابعينَ، والتأثيراتُ النفسيَّةُ والاجتماعيّةُ المُحتملةُ عليهمْ', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 100-161. doi: 10.21608/jmis.2024.336561.1052
Abdullah, H. أُطُرُ استخدامِ الأطفالِ في مدوناتِ الفيديو العائليَّةِ كأداةٍ لجذبِ التفاعلِ الرَّقميّ للمتابعينَ، والتأثيراتُ النفسيَّةُ والاجتماعيّةُ المُحتملةُ عليهمْ. EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 100-161. doi: 10.21608/jmis.2024.336561.1052