استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي | ||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||
Article 4, Volume 8, Issue 8 - Serial Number 14, June 2010, Pages 108-134 PDF (230.95 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jftp.2010.39936 | ||
Author | ||
ولاء أحمد غريب محمد محمد* | ||
کلية التربية ، جامعة بورسعيد | ||
Abstract | ||
هدفت الدراسة الحالية إلى :- بناء برنامج قائم على المنطق غير الشکلي لطلاب الصف الأول الثانوي. - الکشف عن أثر البرنامج المقترح في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي واتبعت المنهج الوصفي والمنهج التجريبي ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار المهارات الحياتية للصف الأول الثانوي )من إعداد الباحثة ، وتوصلت إلى وجـود فـروق ذات دلالـة إحـصائية لـصالح المجموعـة التجريبيـة فـي اختبار المهارات الحياتية عند مستوى دلالة ،٠.٠ . | ||
Keywords | ||
المنطق غير الشکلي; تنمية المهارات الحياتية | ||
Statistics Article View: 156 PDF Download: 1,656 |