استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي | ||
| مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||
| Article 4, Volume 8, Issue 8 - Serial Number 14, June 2010, Pages 108-134 PDF (230.95 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jftp.2010.39936 | ||
| Author | ||
| ولاء أحمد غريب محمد محمد* | ||
| کلية التربية ، جامعة بورسعيد | ||
| Abstract | ||
| هدفت الدراسة الحالية إلى :- بناء برنامج قائم على المنطق غير الشکلي لطلاب الصف الأول الثانوي. - الکشف عن أثر البرنامج المقترح في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي واتبعت المنهج الوصفي والمنهج التجريبي ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار المهارات الحياتية للصف الأول الثانوي )من إعداد الباحثة ، وتوصلت إلى وجـود فـروق ذات دلالـة إحـصائية لـصالح المجموعـة التجريبيـة فـي اختبار المهارات الحياتية عند مستوى دلالة ،٠.٠ . | ||
| Keywords | ||
| المنطق غير الشکلي; تنمية المهارات الحياتية | ||
|
Statistics Article View: 217 PDF Download: 1,687 |
||