الاحتياجات التدريبية لدى معلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية في ضوء مهارات التعلم الرقمي من وجهة نظر المعلمين
بنت مقبول بن عوض الزايدي, . (2024). الاحتياجات التدريبية لدى معلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية في ضوء مهارات التعلم الرقمي من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 90(4.), 986-1022. doi: 10.21608/mkmgt.2024.339754.1856
مها بنت مقبول بن عوض الزايدي. "الاحتياجات التدريبية لدى معلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية في ضوء مهارات التعلم الرقمي من وجهة نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 90, 4., 2024, 986-1022. doi: 10.21608/mkmgt.2024.339754.1856
بنت مقبول بن عوض الزايدي, . (2024). 'الاحتياجات التدريبية لدى معلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية في ضوء مهارات التعلم الرقمي من وجهة نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 90(4.), pp. 986-1022. doi: 10.21608/mkmgt.2024.339754.1856
بنت مقبول بن عوض الزايدي, . الاحتياجات التدريبية لدى معلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية في ضوء مهارات التعلم الرقمي من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 90(4.): 986-1022. doi: 10.21608/mkmgt.2024.339754.1856