الإسهام النسبي لكلٍ من التحيز المعرفي وقلق المستقبل وبعض المتغيرات الديموغرافية في التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار للطلاب المعلمين.
مشترك, . (2024). الإسهام النسبي لكلٍ من التحيز المعرفي وقلق المستقبل وبعض المتغيرات الديموغرافية في التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار للطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 32(4), 91-177. doi: 10.21608/ssj.2024.399419
د/ ميهان حمدي محمد مصطفي ود/ ولاء حمدي عبد الكريم مشالي مشترك. "الإسهام النسبي لكلٍ من التحيز المعرفي وقلق المستقبل وبعض المتغيرات الديموغرافية في التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار للطلاب المعلمين.". EKB Journal Management System, 32, 4, 2024, 91-177. doi: 10.21608/ssj.2024.399419
مشترك, . (2024). 'الإسهام النسبي لكلٍ من التحيز المعرفي وقلق المستقبل وبعض المتغيرات الديموغرافية في التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار للطلاب المعلمين.', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 91-177. doi: 10.21608/ssj.2024.399419
مشترك, . الإسهام النسبي لكلٍ من التحيز المعرفي وقلق المستقبل وبعض المتغيرات الديموغرافية في التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار للطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 2024; 32(4): 91-177. doi: 10.21608/ssj.2024.399419