فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية.
Salah, A. (2024). فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية.. EKB Journal Management System, 2024(2), 235-306. doi: 10.21608/jmdds.2024.313656.1015
Aya Salah. "فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية.". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 235-306. doi: 10.21608/jmdds.2024.313656.1015
Salah, A. (2024). 'فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية.', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 235-306. doi: 10.21608/jmdds.2024.313656.1015
Salah, A. فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية.. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 235-306. doi: 10.21608/jmdds.2024.313656.1015