أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر
Mahmoud, A. (2024). أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر. EKB Journal Management System, 2024(2), 307-410. doi: 10.21608/jmdds.2024.313678.1012
Aya Mahmoud. "أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 307-410. doi: 10.21608/jmdds.2024.313678.1012
Mahmoud, A. (2024). 'أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 307-410. doi: 10.21608/jmdds.2024.313678.1012
Mahmoud, A. أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 307-410. doi: 10.21608/jmdds.2024.313678.1012