فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية
محمـد العـبد مصطفي, . (2022). فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 87(.3), 725-840. doi: 10.21608/mkmgt.2024.342446.1861
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي. "فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 87, .3, 2022, 725-840. doi: 10.21608/mkmgt.2024.342446.1861
محمـد العـبد مصطفي, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 87(.3), pp. 725-840. doi: 10.21608/mkmgt.2024.342446.1861
محمـد العـبد مصطفي, . فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التلمذة المعرفية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 87(.3): 725-840. doi: 10.21608/mkmgt.2024.342446.1861