فاعلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني وعلاقته بانتهاك الخصوصية (دراسة ميدانية).
رمضان علي البدري, . (2000). فاعلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني وعلاقته بانتهاك الخصوصية (دراسة ميدانية).. EKB Journal Management System, 36(141.4), -. doi: 10.21608/sjam.2024.345293.2511
دينا رمضان علي البدري. "فاعلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني وعلاقته بانتهاك الخصوصية (دراسة ميدانية).". EKB Journal Management System, 36, 141.4, 2000, -. doi: 10.21608/sjam.2024.345293.2511
رمضان علي البدري, . (2000). 'فاعلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني وعلاقته بانتهاك الخصوصية (دراسة ميدانية).', EKB Journal Management System, 36(141.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2024.345293.2511
رمضان علي البدري, . فاعلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني وعلاقته بانتهاك الخصوصية (دراسة ميدانية).. EKB Journal Management System, 2000; 36(141.4): -. doi: 10.21608/sjam.2024.345293.2511