اثر استراتجية التسويق السياحي في مصر على ولاء السائحين الوافدين في السوق السياحي المصري
معوض, . (2024). اثر استراتجية التسويق السياحي في مصر على ولاء السائحين الوافدين في السوق السياحي المصري. EKB Journal Management System, 7(2), 204-223. doi: 10.21608/dusj.2024.399788
نسرين فاروق معوض. "اثر استراتجية التسويق السياحي في مصر على ولاء السائحين الوافدين في السوق السياحي المصري". EKB Journal Management System, 7, 2, 2024, 204-223. doi: 10.21608/dusj.2024.399788
معوض, . (2024). 'اثر استراتجية التسويق السياحي في مصر على ولاء السائحين الوافدين في السوق السياحي المصري', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 204-223. doi: 10.21608/dusj.2024.399788
معوض, . اثر استراتجية التسويق السياحي في مصر على ولاء السائحين الوافدين في السوق السياحي المصري. EKB Journal Management System, 2024; 7(2): 204-223. doi: 10.21608/dusj.2024.399788