مدى إســــــهام الاعتماد الأكاديمي في تحسين جودة التعليم في برامج بكالوريوس اللغة العربية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: بحث مختلط
بن عبدالجبار بن معيوض السُلمي, . (2022). مدى إســــــهام الاعتماد الأكاديمي في تحسين جودة التعليم في برامج بكالوريوس اللغة العربية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: بحث مختلط. EKB Journal Management System, 14(4), 361-396. doi: 10.21608/jehs.2022.399796
د. محمد بن عبدالجبار بن معيوض السُلمي. "مدى إســــــهام الاعتماد الأكاديمي في تحسين جودة التعليم في برامج بكالوريوس اللغة العربية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: بحث مختلط". EKB Journal Management System, 14, 4, 2022, 361-396. doi: 10.21608/jehs.2022.399796
بن عبدالجبار بن معيوض السُلمي, . (2022). 'مدى إســــــهام الاعتماد الأكاديمي في تحسين جودة التعليم في برامج بكالوريوس اللغة العربية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: بحث مختلط', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 361-396. doi: 10.21608/jehs.2022.399796
بن عبدالجبار بن معيوض السُلمي, . مدى إســــــهام الاعتماد الأكاديمي في تحسين جودة التعليم في برامج بكالوريوس اللغة العربية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: بحث مختلط. EKB Journal Management System, 2022; 14(4): 361-396. doi: 10.21608/jehs.2022.399796