دور إدارة علاقات العملاء في تحسين التعليم الهجين: بالتطبيق على جامعة القاهرة
دغیم, . (2021). دور إدارة علاقات العملاء في تحسين التعليم الهجين: بالتطبيق على جامعة القاهرة. EKB Journal Management System, 7(12), 2172-2210. doi: 10.21608/csj.2024.68766.1046
جیهان احمد خليل دغیم. "دور إدارة علاقات العملاء في تحسين التعليم الهجين: بالتطبيق على جامعة القاهرة". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 2172-2210. doi: 10.21608/csj.2024.68766.1046
دغیم, . (2021). 'دور إدارة علاقات العملاء في تحسين التعليم الهجين: بالتطبيق على جامعة القاهرة', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 2172-2210. doi: 10.21608/csj.2024.68766.1046
دغیم, . دور إدارة علاقات العملاء في تحسين التعليم الهجين: بالتطبيق على جامعة القاهرة. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 2172-2210. doi: 10.21608/csj.2024.68766.1046