أثر درجة التکامل بين القنوات التسويقية ونواياهم السلوکية: الدور التفسيري لجودة الخدمة المدرکة ومخاطر الشراء الالکتروني ورضاء العملاء والدور التأثيري لخبرة التسوق الالکتروني "دراسة تجريبية بالتطبيق على مجال صناعة الملابس الجاهزة"
الشرنوبي, ., خضر, ., حسن, . (2021). أثر درجة التکامل بين القنوات التسويقية ونواياهم السلوکية: الدور التفسيري لجودة الخدمة المدرکة ومخاطر الشراء الالکتروني ورضاء العملاء والدور التأثيري لخبرة التسوق الالکتروني "دراسة تجريبية بالتطبيق على مجال صناعة الملابس الجاهزة". EKB Journal Management System, 7(12), 2474-2503. doi: 10.21608/csj.2024.65827.1030
محمد الشرنوبي; حسام خضر; محمود حسن. "أثر درجة التکامل بين القنوات التسويقية ونواياهم السلوکية: الدور التفسيري لجودة الخدمة المدرکة ومخاطر الشراء الالکتروني ورضاء العملاء والدور التأثيري لخبرة التسوق الالکتروني "دراسة تجريبية بالتطبيق على مجال صناعة الملابس الجاهزة"". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 2474-2503. doi: 10.21608/csj.2024.65827.1030
الشرنوبي, ., خضر, ., حسن, . (2021). 'أثر درجة التکامل بين القنوات التسويقية ونواياهم السلوکية: الدور التفسيري لجودة الخدمة المدرکة ومخاطر الشراء الالکتروني ورضاء العملاء والدور التأثيري لخبرة التسوق الالکتروني "دراسة تجريبية بالتطبيق على مجال صناعة الملابس الجاهزة"', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 2474-2503. doi: 10.21608/csj.2024.65827.1030
الشرنوبي, ., خضر, ., حسن, . أثر درجة التکامل بين القنوات التسويقية ونواياهم السلوکية: الدور التفسيري لجودة الخدمة المدرکة ومخاطر الشراء الالکتروني ورضاء العملاء والدور التأثيري لخبرة التسوق الالکتروني "دراسة تجريبية بالتطبيق على مجال صناعة الملابس الجاهزة". EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 2474-2503. doi: 10.21608/csj.2024.65827.1030