التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R
سمير عبد البديع عبد الجواد, ., محمد المتولي العاصى, . (2024). التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R. EKB Journal Management System, 34(11), 153-278. doi: 10.21608/tesr.2024.399869
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; هاني محمد المتولي العاصى. "التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R". EKB Journal Management System, 34, 11, 2024, 153-278. doi: 10.21608/tesr.2024.399869
سمير عبد البديع عبد الجواد, ., محمد المتولي العاصى, . (2024). 'التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R', EKB Journal Management System, 34(11), pp. 153-278. doi: 10.21608/tesr.2024.399869
سمير عبد البديع عبد الجواد, ., محمد المتولي العاصى, . التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R. EKB Journal Management System, 2024; 34(11): 153-278. doi: 10.21608/tesr.2024.399869