 نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.
أباصيري محمد بلال, . (2024).  نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 34(11), 279-363. doi: 10.21608/tesr.2024.399870
أميرة أباصيري محمد بلال. " نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.". EKB Journal Management System, 34, 11, 2024, 279-363. doi: 10.21608/tesr.2024.399870
أباصيري محمد بلال, . (2024). ' نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.', EKB Journal Management System, 34(11), pp. 279-363. doi: 10.21608/tesr.2024.399870
أباصيري محمد بلال, .  نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 2024; 34(11): 279-363. doi: 10.21608/tesr.2024.399870