المرصفاوي, . (2020). العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية". EKB Journal Management System, 3(3), 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880
سعيد المرصفاوي. "العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية"". EKB Journal Management System, 3, 3, 2020, 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880
المرصفاوي, . (2020). 'العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية"', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880
المرصفاوي, . العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية". EKB Journal Management System, 2020; 3(3): 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880