تأثير تقنيات التسويق الرقمى المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السلوك الشرائي دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية
الخطيب, . (2024). تأثير تقنيات التسويق الرقمى المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السلوك الشرائي دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية. EKB Journal Management System, 1(2), 159-219. doi: 10.21608/jsasc.2024.335098.1016
أحمد سيد محمد علي الخطيب. "تأثير تقنيات التسويق الرقمى المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السلوك الشرائي دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية". EKB Journal Management System, 1, 2, 2024, 159-219. doi: 10.21608/jsasc.2024.335098.1016
الخطيب, . (2024). 'تأثير تقنيات التسويق الرقمى المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السلوك الشرائي دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 159-219. doi: 10.21608/jsasc.2024.335098.1016
الخطيب, . تأثير تقنيات التسويق الرقمى المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السلوك الشرائي دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2024; 1(2): 159-219. doi: 10.21608/jsasc.2024.335098.1016