عبد الغني, Ø. (2019). نموذج Ù…Ù‚ØªØ±Ø Ù„Ù„Ø¹Ù„Ø§Ù‚Ø© بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي. EKB Journal Management System, 2(4), 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000
أميرة عبد الغني. "نموذج Ù…Ù‚ØªØ±Ø Ù„Ù„Ø¹Ù„Ø§Ù‚Ø© بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي". EKB Journal Management System, 2, 4, 2019, 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000
عبد الغني, Ø. (2019). 'نموذج Ù…Ù‚ØªØ±Ø Ù„Ù„Ø¹Ù„Ø§Ù‚Ø© بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000
عبد الغني, Ø. نموذج Ù…Ù‚ØªØ±Ø Ù„Ù„Ø¹Ù„Ø§Ù‚Ø© بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي. EKB Journal Management System, 2019; 2(4): 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000