العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية
الإمام, . (2019). العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية. EKB Journal Management System, 2(4), 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005
وفقى الإمام. "العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2019, 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005
الإمام, . (2019). 'العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005
الإمام, . العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية. EKB Journal Management System, 2019; 2(4): 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005