دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى)
محمد, . (2024). دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى). EKB Journal Management System, 30(30), 377-420. doi: 10.21608/mjsm.2024.304602.1133
نسمة محمد. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى)". EKB Journal Management System, 30, 30, 2024, 377-420. doi: 10.21608/mjsm.2024.304602.1133
محمد, . (2024). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى)', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 377-420. doi: 10.21608/mjsm.2024.304602.1133
محمد, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى). EKB Journal Management System, 2024; 30(30): 377-420. doi: 10.21608/mjsm.2024.304602.1133