العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية
علي, . (2024). العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 30(30), 421-491. doi: 10.21608/mjsm.2024.323064.1163
هاجر محمد نوبي علي. "العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 30, 30, 2024, 421-491. doi: 10.21608/mjsm.2024.323064.1163
علي, . (2024). 'العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 421-491. doi: 10.21608/mjsm.2024.323064.1163
علي, . العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 30(30): 421-491. doi: 10.21608/mjsm.2024.323064.1163