أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية
زلط, Ù. (2021). أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية. EKB Journal Management System, 4(3), 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
محمد زلط. "أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية". EKB Journal Management System, 4, 3, 2021, 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
زلط, Ù. (2021). 'أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
زلط, Ù. أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية. EKB Journal Management System, 2021; 4(3): 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095