زلط, Ù. (2021). أثر تسويق Ø§Ù„Ù…ØØªÙˆÙ‰ على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية. EKB Journal Management System, 4(3), 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
Ù…ØÙ…د زلط. "أثر تسويق Ø§Ù„Ù…ØØªÙˆÙ‰ على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية". EKB Journal Management System, 4, 3, 2021, 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
زلط, Ù. (2021). 'أثر تسويق Ø§Ù„Ù…ØØªÙˆÙ‰ على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
زلط, Ù. أثر تسويق Ø§Ù„Ù…ØØªÙˆÙ‰ على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية. EKB Journal Management System, 2021; 4(3): 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095