أبو الغار, Ø. (2021). أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك. EKB Journal Management System, 4(3), 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116
Ø£ØÙ…د أبو الغار. "أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك". EKB Journal Management System, 4, 3, 2021, 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116
أبو الغار, Ø. (2021). 'أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116
أبو الغار, Ø. أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك. EKB Journal Management System, 2021; 4(3): 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116