تأثير استخدام المشاعر الإلكترونية (الإيموجي) في الاتصالات الرقمية على بناء العلاقات تجاه العلامة التجارية- دراسة شبه تجريبية
عبدالراضي, . (2025). تأثير استخدام المشاعر الإلكترونية (الإيموجي) في الاتصالات الرقمية على بناء العلاقات تجاه العلامة التجارية- دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 73(1), 259-344. doi: 10.21608/jsb.2024.334735.1838
سمية عبدالراضي. "تأثير استخدام المشاعر الإلكترونية (الإيموجي) في الاتصالات الرقمية على بناء العلاقات تجاه العلامة التجارية- دراسة شبه تجريبية". EKB Journal Management System, 73, 1, 2025, 259-344. doi: 10.21608/jsb.2024.334735.1838
عبدالراضي, . (2025). 'تأثير استخدام المشاعر الإلكترونية (الإيموجي) في الاتصالات الرقمية على بناء العلاقات تجاه العلامة التجارية- دراسة شبه تجريبية', EKB Journal Management System, 73(1), pp. 259-344. doi: 10.21608/jsb.2024.334735.1838
عبدالراضي, . تأثير استخدام المشاعر الإلكترونية (الإيموجي) في الاتصالات الرقمية على بناء العلاقات تجاه العلامة التجارية- دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2025; 73(1): 259-344. doi: 10.21608/jsb.2024.334735.1838