دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في فلسطين- محافظة طولكرم نموذجًا
ابو سفاقة, ., عوايص, . (2025). دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في فلسطين- محافظة طولكرم نموذجًا. EKB Journal Management System, 73(1), 751-774. doi: 10.21608/jsb.2024.328003.1826
محمد ابو سفاقة; إيهاب أحمد عوايص. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في فلسطين- محافظة طولكرم نموذجًا". EKB Journal Management System, 73, 1, 2025, 751-774. doi: 10.21608/jsb.2024.328003.1826
ابو سفاقة, ., عوايص, . (2025). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في فلسطين- محافظة طولكرم نموذجًا', EKB Journal Management System, 73(1), pp. 751-774. doi: 10.21608/jsb.2024.328003.1826
ابو سفاقة, ., عوايص, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في فلسطين- محافظة طولكرم نموذجًا. EKB Journal Management System, 2025; 73(1): 751-774. doi: 10.21608/jsb.2024.328003.1826