تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية القائمة على التعلم التعاوني على مستوي التحصيل وتنمية بعض الإتجاهات التعاونية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
محمود عرفة, . (2023). تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية القائمة على التعلم التعاوني على مستوي التحصيل وتنمية بعض الإتجاهات التعاونية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 8(8), 233-267. doi: 10.21608/mnvs.2024.336666.1223
شريف محمود عرفة. "تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية القائمة على التعلم التعاوني على مستوي التحصيل وتنمية بعض الإتجاهات التعاونية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 8, 8, 2023, 233-267. doi: 10.21608/mnvs.2024.336666.1223
محمود عرفة, . (2023). 'تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية القائمة على التعلم التعاوني على مستوي التحصيل وتنمية بعض الإتجاهات التعاونية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 8(8), pp. 233-267. doi: 10.21608/mnvs.2024.336666.1223
محمود عرفة, . تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية القائمة على التعلم التعاوني على مستوي التحصيل وتنمية بعض الإتجاهات التعاونية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 8(8): 233-267. doi: 10.21608/mnvs.2024.336666.1223