عبدالمنعم, . (2019). تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية. EKB Journal Management System, 2(2), 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190
أمل عبدالمنعم. "تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2019, 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190
عبدالمنعم, . (2019). 'تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190
عبدالمنعم, . تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية. EKB Journal Management System, 2019; 2(2): 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190