العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول
يسن, . (2019). العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 2(2), 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207
هشام يسن. "العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 2, 2, 2019, 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207
يسن, . (2019). 'العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207
يسن, . العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 2019; 2(2): 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207