أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري
عبدالجليل, Ù. (2020). أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري. EKB Journal Management System, 3(3), 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
مي عبدالجليل. "أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري". EKB Journal Management System, 3, 3, 2020, 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
عبدالجليل, Ù. (2020). 'أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
عبدالجليل, Ù. أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري. EKB Journal Management System, 2020; 3(3): 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221