عبدالجليل, Ù. (2020). أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري. EKB Journal Management System, 3(3), 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
مي عبدالجليل. "أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري". EKB Journal Management System, 3, 3, 2020, 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
عبدالجليل, Ù. (2020). 'أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
عبدالجليل, Ù. أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري. EKB Journal Management System, 2020; 3(3): 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221