أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات
محمود, . (2020). أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 3(3), 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224
سماح محمود. "أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات". EKB Journal Management System, 3, 3, 2020, 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224
محمود, . (2020). 'أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224
محمود, . أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 2020; 3(3): 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224