نمذجة العلاقات السببية بين أبعاد الحيوية الذاتية ‏والاندماج الأكاديمي والطفو الأكاديمي لدى طلاب كلية ‏التربية.‏
البدرماني, . (2024). نمذجة العلاقات السببية بين أبعاد الحيوية الذاتية ‏والاندماج الأكاديمي والطفو الأكاديمي لدى طلاب كلية ‏التربية.‏. EKB Journal Management System, 128(128), 287-359. doi: 10.21608/edusohag.2024.328108.1581
محمد عاطف محمد محمد البدرماني. "نمذجة العلاقات السببية بين أبعاد الحيوية الذاتية ‏والاندماج الأكاديمي والطفو الأكاديمي لدى طلاب كلية ‏التربية.‏". EKB Journal Management System, 128, 128, 2024, 287-359. doi: 10.21608/edusohag.2024.328108.1581
البدرماني, . (2024). 'نمذجة العلاقات السببية بين أبعاد الحيوية الذاتية ‏والاندماج الأكاديمي والطفو الأكاديمي لدى طلاب كلية ‏التربية.‏', EKB Journal Management System, 128(128), pp. 287-359. doi: 10.21608/edusohag.2024.328108.1581
البدرماني, . نمذجة العلاقات السببية بين أبعاد الحيوية الذاتية ‏والاندماج الأكاديمي والطفو الأكاديمي لدى طلاب كلية ‏التربية.‏. EKB Journal Management System, 2024; 128(128): 287-359. doi: 10.21608/edusohag.2024.328108.1581