أثر تدريس الكيمياء باستخدام خرائط التفكير ‏المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية ‏الجوانب‏ المعرفية والاتجاه نحو التعلم الذاتي‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية
الرشيد, . (2024). أثر تدريس الكيمياء باستخدام خرائط التفكير ‏المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية ‏الجوانب‏ المعرفية والاتجاه نحو التعلم الذاتي‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 128(128), 1131-1177. doi: 10.21608/edusohag.2024.329379.1584
منيرة محمد فهد الرشيد الرشيد. "أثر تدريس الكيمياء باستخدام خرائط التفكير ‏المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية ‏الجوانب‏ المعرفية والاتجاه نحو التعلم الذاتي‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 128, 128, 2024, 1131-1177. doi: 10.21608/edusohag.2024.329379.1584
الرشيد, . (2024). 'أثر تدريس الكيمياء باستخدام خرائط التفكير ‏المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية ‏الجوانب‏ المعرفية والاتجاه نحو التعلم الذاتي‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 128(128), pp. 1131-1177. doi: 10.21608/edusohag.2024.329379.1584
الرشيد, . أثر تدريس الكيمياء باستخدام خرائط التفكير ‏المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية ‏الجوانب‏ المعرفية والاتجاه نحو التعلم الذاتي‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 128(128): 1131-1177. doi: 10.21608/edusohag.2024.329379.1584