العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية"
المرصفاوي, . (2020). العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 3(3), 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287
سعيد المرصفاوي. "العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 3, 3, 2020, 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287
المرصفاوي, . (2020). 'العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287
المرصفاوي, . العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2020; 3(3): 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287