تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية
حسان, ., عبد القادر, . (2020). تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 3(2), 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321
محمد حسان; مروة محمد الشافعي عبد القادر. "تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2020, 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321
حسان, ., عبد القادر, . (2020). 'تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321
حسان, ., عبد القادر, . تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2020; 3(2): 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321