نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية
حسان, . (2019). نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية. EKB Journal Management System, 2(2), 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323
محمد حسان. "نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2019, 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323
حسان, . (2019). 'نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323
حسان, . نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية. EKB Journal Management System, 2019; 2(2): 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323