هلال, . (2019). تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية. EKB Journal Management System, 2(2), 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345
أمنية هلال. "تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2019, 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345
هلال, . (2019). 'تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345
هلال, . تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية. EKB Journal Management System, 2019; 2(2): 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345