النموذج البنائي للعلاقات السببية بين التقبل ‏التكنولوجي في ضوء نموذج ‏‎(TAM)‎‏ والذكاء الاصطناعي ‏والسلوك الابتكاري لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم ‏والرياضيات سلطنة عمان
الشكري, ., إسماعيل, ., السنيدي, . (2024). النموذج البنائي للعلاقات السببية بين التقبل ‏التكنولوجي في ضوء نموذج ‏‎(TAM)‎‏ والذكاء الاصطناعي ‏والسلوك الابتكاري لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم ‏والرياضيات سلطنة عمان. EKB Journal Management System, 128(128), 1899-1931. doi: 10.21608/edusohag.2024.332809.1592
حمود الشكري; ميمي إسماعيل; سعيد السنيدي. "النموذج البنائي للعلاقات السببية بين التقبل ‏التكنولوجي في ضوء نموذج ‏‎(TAM)‎‏ والذكاء الاصطناعي ‏والسلوك الابتكاري لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم ‏والرياضيات سلطنة عمان". EKB Journal Management System, 128, 128, 2024, 1899-1931. doi: 10.21608/edusohag.2024.332809.1592
الشكري, ., إسماعيل, ., السنيدي, . (2024). 'النموذج البنائي للعلاقات السببية بين التقبل ‏التكنولوجي في ضوء نموذج ‏‎(TAM)‎‏ والذكاء الاصطناعي ‏والسلوك الابتكاري لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم ‏والرياضيات سلطنة عمان', EKB Journal Management System, 128(128), pp. 1899-1931. doi: 10.21608/edusohag.2024.332809.1592
الشكري, ., إسماعيل, ., السنيدي, . النموذج البنائي للعلاقات السببية بين التقبل ‏التكنولوجي في ضوء نموذج ‏‎(TAM)‎‏ والذكاء الاصطناعي ‏والسلوك الابتكاري لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم ‏والرياضيات سلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2024; 128(128): 1899-1931. doi: 10.21608/edusohag.2024.332809.1592