سعدني, . (2018). المنافع الاجتماعية وعلاقتها بسلوك المساعدة بين العملاء تماثل العميل - المنظمة كمتغير وسيط ): بالتطبيق على مراكز اللياقة البدنية. EKB Journal Management System, 1(3), 191-221. doi: 10.21608/jcsr.2018.400498
نرمين احمد عبد منعم سعدني. "المنافع الاجتماعية وعلاقتها بسلوك المساعدة بين العملاء تماثل العميل - المنظمة كمتغير وسيط ): بالتطبيق على مراكز اللياقة البدنية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2018, 191-221. doi: 10.21608/jcsr.2018.400498
سعدني, . (2018). 'المنافع الاجتماعية وعلاقتها بسلوك المساعدة بين العملاء تماثل العميل - المنظمة كمتغير وسيط ): بالتطبيق على مراكز اللياقة البدنية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 191-221. doi: 10.21608/jcsr.2018.400498
سعدني, . المنافع الاجتماعية وعلاقتها بسلوك المساعدة بين العملاء تماثل العميل - المنظمة كمتغير وسيط ): بالتطبيق على مراكز اللياقة البدنية. EKB Journal Management System, 2018; 1(3): 191-221. doi: 10.21608/jcsr.2018.400498