أبو العز, . (2018). اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية )). EKB Journal Management System, 1(2), 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542
معتز أبو العز. "اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية ))". EKB Journal Management System, 1, 2, 2018, 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542
أبو العز, . (2018). 'اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية ))', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542
أبو العز, . اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية )). EKB Journal Management System, 2018; 1(2): 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542