جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية
الواكي, . (2018). جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 1(3), 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645
محمد نشوان سعيد الواكي. "جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2018, 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645
الواكي, . (2018). 'جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645
الواكي, . جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2018; 1(3): 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645