عيد, Ø. (2019). أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المØÙ…ول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2(1), 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
أيمن عيد. "أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المØÙ…ول العاملة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2019, 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
عيد, Ø. (2019). 'أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المØÙ…ول العاملة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
عيد, Ø. أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المØÙ…ول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2019; 2(1): 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724