أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية
عيد, Ø. (2019). أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2(1), 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
أيمن عيد. "أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2019, 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
عيد, Ø. (2019). 'أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
عيد, Ø. أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2019; 2(1): 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724