(2024). فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين. EKB Journal Management System, 27(04.2024), 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
. "فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين". EKB Journal Management System, 27, 04.2024, 2024, 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
(2024). 'فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين', EKB Journal Management System, 27(04.2024), pp. 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين. EKB Journal Management System, 2024; 27(04.2024): 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746