فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين
(2024). فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين. EKB Journal Management System, 27(04.2024), 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
. "فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين". EKB Journal Management System, 27, 04.2024, 2024, 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
(2024). 'فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين', EKB Journal Management System, 27(04.2024), pp. 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين. EKB Journal Management System, 2024; 27(04.2024): 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746