مستقبل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية : دراسة استشرافية من 2022م - 2032م.
رمضان عبدالمحسن, . (2024). مستقبل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية : دراسة استشرافية من 2022م - 2032م.. EKB Journal Management System, 5(5), -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.327085.1026
محمد رمضان عبدالمحسن. "مستقبل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية : دراسة استشرافية من 2022م - 2032م.". EKB Journal Management System, 5, 5, 2024, -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.327085.1026
رمضان عبدالمحسن, . (2024). 'مستقبل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية : دراسة استشرافية من 2022م - 2032م.', EKB Journal Management System, 5(5), pp. -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.327085.1026
رمضان عبدالمحسن, . مستقبل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية : دراسة استشرافية من 2022م - 2032م.. EKB Journal Management System, 2024; 5(5): -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.327085.1026