الدلالات البصرية في تصميم شعارات العلامات التجارية: دراسة سيميولوجية
محمد عبده خضيري, . (2025). الدلالات البصرية في تصميم شعارات العلامات التجارية: دراسة سيميولوجية. EKB Journal Management System, 5(5), -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.344231.1035
هبة الله محمد عبده خضيري. "الدلالات البصرية في تصميم شعارات العلامات التجارية: دراسة سيميولوجية". EKB Journal Management System, 5, 5, 2025, -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.344231.1035
محمد عبده خضيري, . (2025). 'الدلالات البصرية في تصميم شعارات العلامات التجارية: دراسة سيميولوجية', EKB Journal Management System, 5(5), pp. -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.344231.1035
محمد عبده خضيري, . الدلالات البصرية في تصميم شعارات العلامات التجارية: دراسة سيميولوجية. EKB Journal Management System, 2025; 5(5): -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.344231.1035