فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نموذج نيدهام في تنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفكير المستقبلي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة المتوسطة
كريم عادي الخالدي, . (2024). فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نموذج نيدهام في تنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفكير المستقبلي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 35(140.2), 1-45. doi: 10.21608/jfeb.2024.347748.2052
عادي كريم عادي الخالدي. "فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نموذج نيدهام في تنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفكير المستقبلي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 35, 140.2, 2024, 1-45. doi: 10.21608/jfeb.2024.347748.2052
كريم عادي الخالدي, . (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نموذج نيدهام في تنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفكير المستقبلي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 35(140.2), pp. 1-45. doi: 10.21608/jfeb.2024.347748.2052
كريم عادي الخالدي, . فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على نموذج نيدهام في تنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفكير المستقبلي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2024; 35(140.2): 1-45. doi: 10.21608/jfeb.2024.347748.2052